إعلان

حبس سيدة وعشيقها "الحلاق" لاتهامهما بقتل زوجها في سوهاج

04:46 م الأربعاء 28 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قررت النيابة العامة بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، حبس ربة منزل وعشيقها "الحلاق" 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهما بقتل موظف بالأوقاف وإلقاء جثته في زراعات القمح، بناحية قرية نزلة عمارة دائرة المركز.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، إخطارًا من مركز شرطة طهطا بالعثور على جثة شخص بالزراعات بناحية نجع كموس التابع لقرية نزلة عمارة دائرة المركز.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد أبوسديرة، رئيس مباحث مركز طهطا وجود جثة "خ. م. ع"، 52 سنة، عامل بالأوقاف، ويقيم بذات الناحية يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح قطعي بالرأس من الخلف وكدمة بالعين اليسرى.

نقلت الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، بسؤال شقيق المتوفى، 44 سنة، عامل، قرر مضمون ما سبق، ولم يتهم أحدا بالتسبب فـي ذلك.

وأسفرت جهود فريق البحث بقيادة العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كلاً من "سهير. م. ح" 37 سنة، ربة منزل زوجة المجني عليه، و"سيد. م. أ. ع" 35 سنة، حلاق، ويقيم بناحية الدويك دائرة مركز طما، واللذان تربطهما علاقة آثمة عن طريق التواصل بالهواتف المحمولة.

واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة عن طريق التعدي على الزوج بعصا "شوم"، وإحداث إصابته التي أودت بحياته وقيامهما بإلقائه بمكان العثور عليه في زراعات القمح.

وضبط الهواتف المحمول الخاصة بهما، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان