إعلان

أهالي مشتول السوق يُعلنون تأيدهم للسيسي في مؤتمر حاشد (صور)

11:15 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

الشرقية - فاطمة الديب:

نظمت جمعية "كلنا معاك من أجل مصر"، إحدى كيانات الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا حاشدًا بقاعة "الأمراء" في مشتول السوق بمحافظة الشرقية.

شهد المؤتمر حضور كبير من جانب الأهالي، حيث امتلأت القاعة عن آخرها، بمشاركة عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية؛ لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

حضر المؤتمر الدكتور محمد سليم منسق عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الشرقية، والنائبة سحر عتمان، والنائب خالد مشهور، والنائب خالد بشرن والنائبة نوسيلة أبو العمرو، والشيخ طارق مدير أوقاف مشتول السوق، والأب مخائيل راعي كنيسة كفر "يوسف شحاتة"، ورجل الأعمال محي الدين رفعت ربيع عضو مجلس النواب السابق عن مشتول السوق، وعبدالعزيز الصافي أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، والعقيد أحمد الهواري رئيس مجلس ومدينة مشتول السوق، والمهندسة سامية عسل مُقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية.

وخلال كلمته بالمؤتمر، قال الدكتور محمد سليم، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالشرقية إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي هي السبب الأدعى وراء ترشيح جموع المصريين له وحضور عدد كبير من المواطنين للمؤتمر، منوهًا بالمشروعات التي افتتحها الرئيس في مجالات "الطرق والكباري، والكهرباء، والغاز"، فضلاً عن المستشفيات التي تم إنشائها لعلاج غير القادرين، وحملة القضاء على فيروس "سي" وقوائم الانتظار.

ودعا سليم جموع المصريين بالقرى والمراكز بمختلف محافظات مصر إلى النزول أيام الانتخابات والمشاركة في العرس الديمقراطي، لإيصال صورة للعالم مفاداها ان مصر تُقدر موقعها على خريطة العالم وتسير بقوة نحو الأفضل حكومةً وشعبًا.

من جانبها، أوضحت النائبة سحر عتمان، أن انجازات الرئيس السيسي شملت جموع المواطنين بمختلف محافظات مصر وليس الشرقية فقط، مطالبةً الجميع بالنزول وتأييد الرئيس خلال المعترك الانتخابي، مساندة الدولة في وجه أعدائها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان