إعلان

بعد معركة بالأسلحة النارية ومصرع مزارع.. ضبط 4 في مشاجرة بين عائلتين بقنا

03:49 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

شنت أجهزة الأمن حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية بقنا أسفرت عن ضبط 4 متهمين، وبحوزتهم 4 قطع سلاح ناري، متهمين بقتل شخص وإصابة آخر بسبب خلاف على حد فاصل بمدينة قنا.

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة قنا بحدوث مشاجرة بين أفراد عائلتي الجبلاو والحميدات، المقيمين بناحية الحميدات دائرة المركز، لخلافات بينهم وتبادلهم لإطلاق الأعيرة النارية، نتج عنها وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخر، وضبط 27 متهمًا من طرفي المشاجرة .
فقد قام قطاع الأمن العام بإعداد حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي المشاجرة، مدعومة بمجموعات قتالية ومدرعات من قطاع الأمن المركزي وقوات الأمن أسفرت عن ضبط كلٍ من ياسر.إ. ح، 44 سنة "عامل" وبحوزته السلاح المستخدم، عبارة عن بندقية آلية، و10 طلقات من ذات العيار مُطلق الأعيرة النارية التي أودت بحياة المزارع، وسيد. ر. ح. 45 سنة، "موظف" وبحوزته بندقية آلية، وحسن. أ. ع. 35 سنة، ميكانيكي، وبحوزته بندقية خرطوش، ومحمود. د. أ. 27 سنة، نجار، وبحوزته بندقية خرطوش.
كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 5 قرارات إزالة فورية لعقارات منها العقار محل النزاع ملك الأحمد. أ. م. 23 سنة، نجار، سبق ضبطه، وضبط 10 دراجات نارية مستخدمة في ارتكاب الواقعة, وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان