إعلان

بعد إخلاء سبيلها.. ماذا قالت صاحبة واقعة خطف طفل طنطا؟

01:55 ص الإثنين 01 يوليه 2024

محاولة خطف طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قررت نيابة ثان طنطا، قبل قليل، إخلاء سبيل ربة منزل، ادعت سيدة أنها تقوم بخطف طفلها الصغير من داخل سوبر ماركت في منطقة سوق السباعي بنطاق قسم ثاني طنطا، بعد التحقيق معها والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل.

بداية الواقعة، كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغًا من إحدى السيدات، مُقيمة بدائرة قسم ثان طنطا، يفيد أنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية بسوق السباعي بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها الصغير عمره عام ونصف، فوجئت بقيام ربة منزل، كانت متواجده بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وأثبتت التحريات التي قام بها رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد جمعة، عدم وجود أي معلومات جنائية ضدها، والتأكد من عدم نيتها في خطف الطفل، بالإضافة إلى أنها لديها طفل بنفس العمر وكان موجود معاها داخل السوبر ماركت.

وقالت ربة المنزل عقب خروجها من قسم ثان طنطا: "حسبي الله في من ظلمني، أنا كنت موجودة في السوبر ماركت بسأل عن أسعار حاجات وكان معايا أولادي طفلين أحدهما ٥ سنوات، والآخر عمره سنه ونص".

وتابعت: "لعدم تركيزي مسكت بيد طفل آخر غير ابني، خاصة أنه كان واقف جنبي وأنا كنت سرحانه مأخدتش بالي إنه مش ابني، وبمجرد ما حاولت المشي والدة الطفل شافتني ومسكت فيا وأنا حاولت أفهمها إنه بالغلط ومكنش قصدي أخطف الطفل، لكن قامت بتحرير محضر ضدي وتم القبض عليا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان