إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يضبط عربة لنبش القمامة أثناء جولة تفقدية بالشوارع الرئيسية

10:27 م السبت 01 ديسمبر 2018

أسوان - إيهاب عمران:

قام اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان يرافقه اللواء سعيد حجازي، نائب المحافظ بجولة مفاجئة تفقد فيها الشوارع بوسط مدينة أسوان منها شوارع أبطال التحرير وكورنيش النيل والمعلمات والمطار والبركة للوقوف على مستوى النظافة العامة والمرافق الأساسية ومدى الانضباط المروري بالشارع.

ضبط المحافظ إحدى عربات النباشين أثناء قيامها بفرز القمامة والمخلفات موجهًا بمصادرة أي عربة تستغل في عملية فرز المخلفات من صناديق القمامة بالشوارع مع مراجعة مخازن النباشين وتحرير محاضر لها.

كما ضبط اللواء أحمد إبراهيم إحدى عربات الحنطور التي تقف بشكل عشوائي بعيدًا عن الموقف المخصص لها مشددًا على صاحب العربة بضرورة الالتزام بالوقوف في الموقع المخصص له مع تركيب البامبرز.

كما وجّه أحمد إبراهيم، مدير شرطة المرافق بتحرير محضر، وتوقيع غرامة وإنذار صاحب أحد المقاهي التي تقع أمام مستشفى الرمد نظرًا لإشغاله الرصيف المواجه للمقهى، ما يتسبب في انسداد الشارع أمام الحركة المرورية وحركة المشاة في المنطقة.

فيما قرر المحافظ إزالة أحد منافذ البيع للسلع الاستهلاكية المواجهة لمبنى مديرية التربية والتعليم والتي قامت بإشغال الرصيف تحت دعوى بيع السلع بأسعار مخفضة، وتسببت في تشويه الشكل الجمالي لإحدى الجداريات التي قام طلاب مدرسة محمد شعيب الفنية للبنات بتنفيذها، مكلفًا مدير شرطة المرافق بإزالة أحد الإشغالات أيضًا للباعة الجائلين خلف بنك مصر لتعديه على رصيف المشاة الذي يربط كورنيش النيل بشارع أبطال التحرير مع مراجعة التراخيص التي صدرت من قبل لبعض الكرفانات بوسط المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان