إعلان

قائد الجيش الثالث الميداني يكرّم فريق العمل بمستشفى سعاد كفافي المتنقل برأس سدر "صور"

08:33 م الأحد 07 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

كرّم اللواء رفيق رأفت عرفات، قائد الجيش الثالث الميداني، اليوم الأحد، فريق العمل بمستشفى سعاد كفافي الميداني المتنقل، في ثاني أيام عمل القافلة بمدينة رأس سدر، والتي انطلقت تحت اسم قافلة "الشهيد أحمد الجعفري" بمناسبة الاحتفال بالذكرى 45 لانتصارات أكتوبر .

نقل قائد الجيش الثالث الميداني خلال كلمته تحيات القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع لفريق العمل بالمستشفى المتنقل على الجهد الملحوظ، والدور الوطني الذي يقومون به تجاه أهالي جنوب سيناء من خدمات طبية مجانية، مؤكدًا أن هذا الدور لا يقل أهمية عن دور القوات المسلحة بسيناء .

من جانبه أعرب الدكتور عمرو البسطويسي، نائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للشئون الطبية ومدير مستشفى سعاد كفافي المتنقل عن سعادته البالغة بتواجد فريق عمل مستشفى سعاد كفافي في مدينة رأس سدر للمرة الثالثة خلال هذا العام، مقدمًا الشكر لقيادة الجيش الثالث الميداني، والقيادة التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء، وأهالي مدينة رأس سدر على حسن التعاون .

وقال "البسطويسي" إن الخدمات الطبية التي نقوم بها بمحافظة جنوب سيناء بمثابة دعم بسيط لأهالينا، موضحًا أن القافلة ستختتم أعمالها غدًا الإثنين الساعة السادسة مساءً، وناشد جميع مواطني المدينة، والقرى والتجمعات البدوية التابعة لها بالاستفادة من القافلة التي تضم نخبة من أمهر الأطباء في جميع التخصصات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان