إعلان

"ذرة مشوي".. عزومة أهالي "طملاي" لمحافظ المنوفية

08:36 م الأحد 07 أكتوبر 2018

محافظ المنوفية وعزومة الذرة المشوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

رحّب أهالي قرية طملاي، التابعة لمركز منوف، بمحافظة المنوفية، باللواء سعيد عباس، المحافظ أثناء تفقده الأعمال الخاصة بطريق "شبين الكوم - طملاي" لمتابعة سرعة الانتهاء من الطريق والأعمال الإنشائية.

حيث أقام الأهالي عزومة "ذرة مشوي"، للمحافظ، وسط فرحة الأهالي الذين التقطوا معه الصور السيلفي، والصور التذكارية.

فيما استمع محافظ المنوفية إلى مطالب الأهالي، فيما يخص الطريق، ووعدهم بالاستجابة لكافة مطالبهم، بما لا يعيق المصلحة العامة والخاصة، مؤكدًا على أنه يُتابع بنفسه سير أعمال الطريق أولًا بأول للانتهاء منه باعتباره طريقًا حيويًا لمدينة السادات، ويُعزز مكانة المنوفية على خريطة الاستثمار.

وشدد "عباس" على كافة الجهات المعنية بالمحافظة بضرورة التنسيق الكامل مع رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة النقل، وتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع، وتلبية جميع متطلبات التنفيذ للانتهاء منه وفق البرنامج الزمني المحدد له، ما يساهم بشكل كبير في توفير الوقت، وتيسير الحركة المرورية.

يقع طريق شبين الكوم - طملاي المزدوج بطول حوالي 16 كم، وعرض 21 مترًا، ويعدُ محورًا رئيسيًا يربط مدينة شبين الكوم بطريق مدينة السادات عند قرية طملاي، وترجع أهمية الطريق إلى تحقيق الربط المباشر بين طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي عند مدينة السادات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان