إعلان

محافظ الإسكندرية:"نعمل علي إنجاح منظومة الدفع الإلكتروني للخدمات"

07:15 م الخميس 04 أكتوبر 2018

الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، على أهمية ميكنة الدفع الإلكتروني للخدمات لرفع العبء عن المواطن، مشيراً إلى أن هذا يأتي في إطار توجيهات الدولة بالاتجاه بخطوات ثابتة وسريعة في الانتقال والتحول إلى مجتمع رقمي متكامل.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقده المحافظ، اليوم الخميس، مع المسئولين عن تحصيل الإيرادات المالية علي مستوي المحافظة، وذلك لمناقشة ميكنة الدفع الإلكتروني لخدمات محافظة الإسكندرية.

وقال المحافظ:"نعمل جميعا علي إنجاح منظومة الدفع الإلكتروني للخدمات داخل الديوان العام وأحياء المحافظة، وميكنة جميع الخدمات تدريجيا علي مستوي المحافظة".

ولفت إلى البدء في خطوات تطبيق خدمات الدفع الإلكتروني بشكل مبدئي خلال 6 أشهر، وذلك لجعل الإسكندرية رائدة في هذا المجال وصاحبة المبادرة الأولي لمنظومة الدفع الإلكتروني.

ووجه المحافظ المختصين بالإيرادات المالية بالمحافظة، بحصر الخدمات الموجودة في كل جهة ووضع رؤية وتصور لكيفية ميكنة تلك الخدمات.

حضر الاجتماع كل من اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وممثلي من شركة e-finance.

يشار إلى أنه تم عقد ورشة عمل على هامش الاجتماع تهدف إلى وضع خطوات عملية وآلية تنفيذ للتطبيق الفعلي لمنظومة الدفع الإلكتروني بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان