إعلان

استدرجوه لسرقة دراجته البخارية.. ضبط 3 عاطلين قتلوا سائق في المنيا

07:26 م الخميس 04 أكتوبر 2018

ارشيفية

المنيا – محمد الموجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، المتهمين بقتل سائق في مدينة المنيا، بعد أن استدرجوه بدراجته البخارية لسرقتها، وأطلقوا عليه الأعيرة النارية لمقاومته لهم.

وكان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم، بورود بلاغ للعميد أحمد عارف مأمور قسم المنيا، بتلقيه إشارة من شرطة النجدة، بالعثور على جثة شاب يُدعى "م.خ.ب - 24 عاما"، سائق ومقيم في حي كفر المنصورة، مصاب بطلق ناري بالرأس، وملقى بالطريق الدائري بالقرب من مطار المنيا .

وبتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المنيا؛ تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة كل من : "م.س.ع - 21 عاما"، مقيم في عزبة شاهين، سبق إتهامه في 4 قضايا تعاطي مخدرات وسرقة، و"إ. ا. ع -21 سنة"، عاطل، ومقيم ذات العنوان سبق اتهامه في 2 قضية سرقة، و"ي. م. س -20 عاما"، عاطل، مقيم ذات العنوان، حيث اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه، بدراجته البخارية للطريق الدائري، للاستيلاء عليها، وسرقة أمواله، وعندما قاومهم، أطلق الأول النار على رأسه من فرد خرطوش كان بحوزته.

وبتقنين الإجراءات، جرى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليًا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن السلاح المستخدم، وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع "تم ضبطه"، وأضافوا بأنهم اتفقوا فيما بينهم على تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه وتحرر محضر بواقعة الضبط واخطرت النيابة للتحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان