إعلان

بالصور.. المحافظ يتفقد المركز الدولي للمؤتمرات بشرم الشيخ استعدادًا لمنتدى شباب العالم

06:29 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - آية السيد:

أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بالعامل المصري والقائمين على الإنشاءات والتجهيزات، أثناء تفقده، اليوم الأربعاء، مركز المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ، استعدادًا لاستقبال منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال إن المنتدى فرصة كبيرة من أجل أن يتم التسويق والدعاية الجيدة لمركز المؤتمرات، وأضاف أن وجود 5 آلاف شاب وفتاة خلال منتدى شباب العالم، يكونوا بمثابة سفراء لدولهم ينقلون ما شاهدوه على أرض الواقع بشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، المركز الدولي للمؤتمرات قبل افتتاحه رسميًا بعدة ساعات، حيث سيتم افتتاحه يوم السبت 3 نوفمبر 2018 يعقبه انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018.

في نفس السياق تفقد إنهاء الأعمال التجميلية وتركيب الشاشات بميدان الصداقة الدولي، إذ تفقد حديقة الصداقة الدولية بجوار أيقونة السلام بشارع السلام بمدينة شرم الشيخ، كما تابع إنهاء أعمال الأشكال الفنية والجمالية بشرم الشيخ، وأعمال تجهيز مركز المعلومات الملحق بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، الذي سيزود بشاشات عرض وشاشات استعلامات وكتيبات وخرائط بعدة لغات يستطيع السائح عن طريقها معرفة أسماء الفنادق ورتبها وأرقام التليفونات وعناوينها، إضافة إلى خرائط سياحية خاصة بشرم الشيخ.

كما تفقد المحافظ المركز الثقافي الدولي الإسلامي بمسجد الصحابة بالمدينة، حيث يقوم المركز بخدمات إسلامية ثقافية للأجانب عن طريق متخصصين باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان