إعلان

ترقية 29 ألفًا و291 من المعلمين والأخصائيين على "كادر المعلم"

06:33 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، ترقية 29 ألفًا و291 من المعلمين والأخصائيين العاملين بنطاق المحافظة على "كادر المعلم"، بعد استيفائهم للبرامج التدريبية التي اعتمدتها الأكاديمية المهنية لترقية المعلمين والأخصائيين على وظائف الكادر ضمن وظائف القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته .

وأكد "الأنصاري" أن المحافظة تسعى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لتحقيق المصلحة العامة والارتقاء بالعملية التعليمية, مشيرًا إلى أن المعلم هو العنصر الرئيسي في العملية التعليمية, لافتًا إلى أن المحافظة تسعى للارتقاء به عن طريق تهيئة الأجواء المناسبة له لأداء مهام عمله .

من جانبه قال الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم إن المديرية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن سلامة القرار, ومراجعته بمعرفة شئون العاملين للتأكد من مدى استحقاق المعلمين والأخصائيين للترقية.

أضاف "شلتوت" أنه بعد المراجعة تبين استحقاق 29 ألفًا و291 من المعلمين والأخصائيين العاملين بنطاق المحافظة للترقية على كادر المعلم, واستبعاد 89 ممن لم تنطبق عليهم الشروط , مشيرًا إلى أن تلك الترقيات تعتبر من أكبر حركات الترقية التي شهدتها المديرية منذ 6 سنوات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان