إعلان

بالصور - في استاد الإسكندرية.. تذاكر مباراة مصر وأوغندا تبحث عن الجماهير

03:11 م الأربعاء 30 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تصوير - حازم جودة:

على عكس المتوقع، سيطر الهدوء على منافذ بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الأوغندي في استاد الإسكندرية، حيث طرحت التذاكر وتواجدت قوات الأمن وغابت الجماهير.

ومن أمام المنافذ الأربعة لبيع تذاكر المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب، كان لـ"مصراوي" جولة رصد فيها حركة البيع والإقبال وتوافر التذاكر.

والبداية من المنفذ المخصص لمدرجات الدرجة الأولى و"ذوي الاحتياجات الخاصة"، وخلت الحواجز الحديدية التي وضعتها مديرية أمن الإسكندرية تمامًا من الجماهير.

ولم يختلف الأمر كثيرًا أمام منافذ تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة، عندما غابت الطوابير وتوافدت أعداد قليلة من الجماهير على فترات متباعدة قد تزيد على نصف ساعة.

"مستغرب إن الشبابيك فاضية".. قالها نادر محمد، طالب بالصف الثاني الثانوي، مشيرًا إلى أنه جاء من أبو حمص بمحافظة البحيرة بأموال قليلة لم تمكنه سوى من شراء تذكرتين.

وأضاف "نادر": "توقعت زحام رهيب ومكنتش عامل حسابي في الفلوس بس بكرة هجيب أصحابي ونيجي نشتري تذاكر تاني"، لافتًا إلى أن المنتخب يستحق الوصول لكأس العالم وأحمد فتحي لاعبه المفضل.

أما أحمد السيد حايس، من المنصورة، فأشار إلى أنه اشترى و5 من زملائه 33 تذكرة للمباراة، قائلًا: "متعود أنا وزملائي بنجمع بعضنا ونجهز أتوبيس لحضور مباريات المنتخب ببرج العرب مقابل 1300 جنيه للذهاب والعودة".

وتابع "حايس": "طبعًا المنتخب يستحق نصرف الفلوس دي كلها.. بس مش بنحضر مباريات الأهلي والزمالك في الاستاد بنخاف من المشاكل".

وبمرور الوقت، أمام المنافذ دون جمهور، حضر "مايكل فادي" و"ملاك جبرائيل"، لشراء التذاكر، منتقدين ارتفاع أسعارها لكنهما قررا الشراء أخيرًا لمشاهدة اللاعب الدولي محمد صلاح.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره منتخب أوغندا، غدًا، في كمبالا في مباراة الذهاب، والثلاثاء المقبل في برج العرب في لقاء الإياب، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية الرياضي، إنه تم طرح 20 ألف تذكرة بـ 4 منافذ بالاستاد منهم منفذ للدرجة الأولى وذوي الاحتياجات الخاصة والباقي مخصص للدرجة الموحدة "الثانية" و"الثالثة".

ووصف "سعد" الإقبال بأنه أقل من المتوسط، مشيرًا إلى استمرار عملية بيع التذاكر حتى غد أو حتى نفاذ الكمية وذلك بدء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

وأوضح مدير استاد الإسكندرية، أنه تحديد مبلغ 75 جنيهًا للدرجة الموحدة و200 جنيه للأولى، مؤكدًا أنه تم تحديد 5 تذاكر لكل شخص كحد أقصى لضمان عدم تسريبها للسوق السوداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان