إعلان

محافظ الإسماعيلية: تطوير وحل عددا من مشكلات قرية "النصر"

01:45 م الأحد 18 يونيو 2017

مؤتمر مع عدد من ممثلي وأهالي قرية النصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية_انجي هيبة:

عقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، مؤتمرًا موسعًا مع عدد من ممثلي وأهالي قرية "النصر"، التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، بحضور المقدم سمير الصاوي، نائب المستشار العسكري للمحافظة مديري العموم ووكلاء الوزارة ممثلي مديريات الطرق والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، والتربية والتعليم والأبنية التعليمية، وممثلي كافة الجهات المعنية.

وشهد اللقاء، بحث ومناقشة أبرز وأهم القضايا والمشكلات الجماهيرية ومناقشة الحلول والمقترحات اللازمة لحلها، وتلبية مطالب واحتياجات المواطنيين في إطار تفعيل التواصل والتفاعل بين المواطن والمسؤول.

وشملت المناقشات، الموافقة على مطلب أهالي القرية بتدعيم شبكة الكهرباء وصيانة ورفع كفاءة المحولات، وإحلال وتجديد باقي الشبكات الفرعية بنطاق القرية بأسلاك معزولة.

كما تم خلال اللقاء الموافقة على استكمال رصف طريق الخدمات بقرية النصر والتنسيق مع القوات المسلحة بشأن دراسة إمكانية عمل 2 فتحة دوران على طريق "الإسماعيلية – بورسعيد" بنطاق القرية.

كما شهد اللقاء الموافقة على إدراج مشروع إنشاء مدرسة الخضري للتعليم الأساسي بمنطقة الفرس، ضمن خطة الأبينية التعليمية للعام المالي 2017/2018 والموافقة على إدراج مشروع إنشاء وحدة صحية بمنطقة الفرس على مساحة 450 مترًا مربعًا ضمن خطة مديرية الصحة للعام المالي 2017/2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان