إعلان

بالصور.. تباين آراء طلاب "الثانوية" بكفر الشيخ بشأن امتحاني الكيمياء وعلم النفس

01:47 م الأحد 18 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

اختلفت ردود الأفعال بين طلاب بالثانوية العامة بكفر الشيخ، اليوم الأحد، عقب أدائهم امتحاني مادتي الكيمياء للقسم العلمي وعلم النفس للقسم الأدبي، في سابع أيام امتحانات الثانوية العامة، فالبعض عبر عن غضبه بسبب صعوبة الامتحانين، والبعض الآخر أعرب عن ارتياحه.

وقال الطالب محمد نبيل هيكل، بالقسم العلمى، إن متحان مادة الكيمياء تضمن 45 سؤالًا، فى توقيت مدته 3 ساعات، وكانت هناك أسئلة واضحة، وأخرى غير مباشرة، وشابها الغموض، مضيفًا أن جميع الطلاب عقب أدائهم امتحان هذه المادة رددوا قائلين: "يارب ننجح فى هذه المادة".

واتفق معه الطالب حسام الدين المعصراوى، بالقسم العلمى، موضحًا أن امتحان الفيزياء بالرغم من الشكوى من صعوبته، إلا أنه جاء أسهل من امتحان الكيمياء، نظرًا لوجود سؤالين فى الكيمياء أحدثا له ارتباكًا، لاحتياجهما وقتًا طويلًا للإجابة عليهما.

وفى ذات السياق، كشف الطالب على سعيد برل، بالقسم الأدبى، عن سهولة امتحان مادة علم النفس، مؤكدًا أن هذا الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، مباشر في أسئلته ومناسب في توقيته، مؤكدًا أن الأسئلة جاءت من الكتاب المدرسي.

واختلف معه الطالب مسعود حسنين، موضحًا أن هناك سئوالًا تضمن كلمة "المحك"، وهو ما أثار الدهشة له ولزملائه الطلاب، موضحًا أن تلك الكلمة شابها الغموض، ولا أحد يعرف معناها، لكن الامتحان فى مجملة احتوى على أسئلة مباشرة، وأخرى غير واضحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان