إعلان

بالصور.. محافظ الدقهلية خلال استقباله "عجوز العربة": أنت شخصية يا عم زكريا

01:31 م الأحد 07 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

استقبل الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، زكريا أحمد سالم، البالغ من العمر 77 عامًا، الذي تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورته وهو يعمل بـ"جمع الكرتون"، جارًا عربة "تروسيكل".

وروى "عم زكريا" قصته كفاحه، خلال لقائه بالمحافظ، مؤكدًا امتهانه "جمع الكرتون" رغم سنه الكبير لحرصة على العمل، وقال: "بدأت حياتي كموظفٍ صغير ثم امتهنت النقاشة وشي الأسماك إلى أن وصل بي الحال لهذه المهنة".

وأضاف "عم زكريا": "ربنا واقف جنبى بطريقه أغرب من الخيال"، في إشارة منه لنجاحه في تزويج ابنيه "محمد، ومروة"، وإلحاق ابنته الصغرى "مي" بالجامعة.

وأشار "عجوز العربة"، كما أطلق عليه نشطاء "فيس بوك"، إلى أن الانسان ينال احترام وحب الناس بالعمل، وتابع: "لم أذهب لأي مكان إلا وجدت محبة الناس واحترامهم".

من جانبه أبدى محافظ الدقهلية إعجابه بعم زكريا، قائلًا: "أنا لقيتك شخصية زي ماتوقعت.. إصرار وصبر ولباقة وخفه دم ورضا".

وأضاف "الشعراوى": "أنا بادور عليك بقالى يومين ياعم زكريا ونفسى الشباب يسمع منك عمق رؤيتك التي توكد التفاني والإصرار في العمل.. أنت نموذج وقدوة محترمة وشرف لي شخصيًا أن ألتقي بك". وأردف: "أنت إنسان راضى بكل ما منحه الله لك، ومازلت تمارس عملك حتى هذا العمر المتقدم".

وقدم "الشعراوي" درع المحافظة لـ"العم زكريا" قائلًا: "دا نقدمه دائمًا للمتميزين وأنت فوق كل تميز". ووجه السيد المنياوي، رئيس حي غرب المنصورة، بالتواصل الدائم مع "عم زكريا" وأسرته وتلبية كل احتياجاتهم.

ودعا المحافظ "عجوز العربة" لزيارتة شهريًا بالديوان العام، مطالبا بقبول دعوته لمشاركته الإفطار خلال شهر رمضان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان