إعلان

بالصور.. وكيل "تعليم دمياط" يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات الوزارة

01:18 م الأربعاء 03 مايو 2017

دمياط – محمد إبراهيم:

كرّم السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، طلاب مدارس التعليم الفني الفائزين بالمركز الأول والثاني على مستوى الجمهورية، في حفل نظمته مديرية التربية والتعليم.

شهد الحفل، تكريم إدارة مدرسة رأس البر الفندقية الحاصلة على المركز الأول في مسابقة المدارس الفندقية على مستوى الجمهورية ومدرسة الثانوية الفنية التجارية (شعبة إدارة)، بعد فوزها بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية.

كما شمل التكريم طالبات مدرسة دمياط الصناعية بنات (قسم تريكو) بعد حصولهن على المركز الأول في مسابقة المدارس الصناعية على مستوى الجمهورية، ومدرسة الزخرفية بنات (قسم الزخرفة) لفوزها بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وفي المسابقة البحثية التي نظمتها الإدارة المركزية للتعليم الفني، كرم وكيل الوزارة طلاب مدارس التعليم الصناعي والتجاري، الفائزين في المسابقة البحثية تحت عنوان: "مكافحة الإدمان والمخدرات"، تحت إشراف توجيه اللغة العربية.

من جانبه، قال السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، في كلمته: "إن هذا الحفل مصدر سعادة له لأنه يبرز المواهب والقدرات الموجودة لدى طلاب وطالبات المحافظة، مشيدًا بالإبداعات التي قُدمت في المسابقات وروح المنافسة الشريفة بين الجميع".

وأكد على ضرورة الاهتمام بالتعليم الفني لما يُنتجه من كيانات مؤهلة لسوق العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان