إعلان

ما الذي حصلت عليه "فتاة العربة" منذ نشر صورتها على "فيس بوك"؟ - (صور)

04:40 م السبت 22 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لم تكن منى السيد المعروفة إعلاميا بـ"فتاة العربة"، تعلم أن مهنتها القاسية في جر عربة محملة بالبضائع وسط حواري وأزقة الإسكندرية، ستقودها يوما إلى عالم الشهرة والأضواء وعتبات قصر الاتحادية الرئاسي.

حياة أخرى كانت في انتظار "منى"، منذ تداول صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي -التي لم تعرف طريقها يوما- بعدما التقط مجهول صورتها، وهي تجر عربتها، بينما يجلس في الخلفية شباب على المقهى، يدخنون الشيشة.

الفتاة السكندرية التي لم تكن تريد شيئا من الدنيا سوى جنيهات قليلة، وسويعات ترتاح فيها من عناء العمل يوميا، انهالت عليها الهدايا والعطايا بعدما اشتهرت بـ"فتاة العربة".

ويعد الثالث عشر من نوفمبر الماضي، نقطة التحول في حياة "منى"، حيث استقبلها الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية الرئاسي، مبديا إعجابه الشديد بكفاحها وإصرارها على تحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، ووصفها بأنها تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر.

ومع اهتمام الرئيس بقصة كفاح منى السيد، منحها رجل أعمال هدية قدرها 100 ألف جنيه، فضلا عن تكفله بعمرة لها ولثلاثة أفراد آخرين من أسرتها.

وفي العاشر من ديسمبر الماضي، شاركت "فتاة العربة" فى جلسة الحوار الشهري الأول للشباب الذي عقد بشرم الشيخ، بناء على دعوة وجهها لها الرئيس السيسي، والذي منحها جائزة الإبداع للشباب بشكل استثنائي.

ولم تمر سوى عشرة أيام على مؤتمر الشباب، حتى سلّمها الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وحدة سكنية من صندوق الإسكان الاقتصادي، التابع للوزارة بمنطقة المندرة، بتكليف من الرئيس السيسي.

واليوم، سلّمت الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أكرم النشار، المدير المالى والإدارى لصندوق "تحيا مصر"، منى السيد، سيارة ماركة "سوزوكي"، مجهزة لنقل البضائع، لتستمر حكاية "فتاة العربة" وكفاحها متصدرة لحديث الشارع المصري.


اقرأ أيضا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان