إعلان

صراع انتخابي بالمنوفية.. شائعات تطارد الجحش وطايل يتهم منافسه بإطلاق النار على سيارة دعايته

04:56 م الأحد 16 أبريل 2017

محافظة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية مروة فاضل:

اشتعل الصراع الانتخابي بين مرشحي جولة الإعادة على مقعد دائرة "تلا ـ الشهداء" في المنوفية، حيث حرر المهندس فخري طايل، مرشح حزب "مستقبل وطن" محضرا بقسم الشرطة، اتهم فيها أنصار منافسه محمد الجحش، بإطلاق النار على سيارة الدعاية الخاصة به بمركز الشهداء.

وقال مصطفى بسيوني أمين "مستقبل وطن" لـ"مصراوي" إن مجهولين أطلقا أعيرة نارية على سيارة خاصة بالدعاية الانتخابية لمرشح الحزب خلال مرورها أمام قرية دراجيل، نافيا وجود مصابين.

وعلى الجانب الآخر، نفت حملة المرشح محمد الجحش، الاعتداء على سيارة فخري طايل، مؤكدة في الوقت ذاته، تعرض مرشحهم لحملة تشويه كبيرة، باتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان، وأن الادعاءات لن تنال منهم، بعد اقترابهم من تحقيق الفوز، على حد وصف الحملة.

وأضافت الحملة في بيان لها، اليوم الأحد، أنها حررت محضرا ضد أحد المواقع الإلكترونية، نشر تقريرا عن انتماء مرشحهم للإخوان، موضحة أن محمد الجحش، مدير عام بالتربية والتعليم، ومعروف عنه حسن الخلق والاحترام.

ويكثف كل من المرشحين دعايتهما الانتخابية من جوالات ميدانية وحملات، ولقاءات مستمرة مع أبناء الدائرة.

ويتوقع أهالي الدائرة أن جولة الإعادة حامية بين طايل والجحش، حيث يحاول مرشح مركز تلا فخري طايل الاحتفاظ بالمقعد بالمركز، بينما يحاول المرشح محمد الجحش اقتناص المقعد لأبناء مركز الشهداء، الذين حرموا من ممثل بالبرلمان سوى بالانتخابات البرلمانية السابقة.

ومن المقرر إجراء جولة الإعادة في الانتخابات التكميلية بدائرة "تلا – الشهداء"، يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان