إعلان

بالصور.. انتهاء التصويت وبدء عملية الفرز في انتخابات "الصيادلة" بالإسكندرية

08:00 م السبت 04 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للصيادلة، مساء اليوم السبت، انتهاء عملية التصويت وبدء فرز الأصوات في لجان الاقتراع للتجديد النصفي بمحافظة الإسكندرية.

وشهدت عملية التصويت إقبالا ملحوظا على لجنة الانتخابات، في الساعات الأخيرة من الاقتراع مقارنة بالساعات الأولى التي شهدت حضورا متوسطا من قبل أعضاء الجمعية العمومية للصيادلة.

وبلغ عدد المرشحين لعضوية النقابة العامة 49 مرشحا فوق السن ، يتم التصويت لاختيار ثلاثة منهم، و 55 مرشحا تحت السن يتم التصويت لاختيار ثلاثة منهم، وثلاث مرشحين عن منطقة غرب الدلتا يتم التصويت لاختيار واحد منهم.

وتجرى في ثمانية لجان بمقر النقابة تحت إشراف اثنين من قضاة محكمة القضاء الإداري، كما تتم المتابعة من قبل مديرية الأمن، وجهاز الشباب والرياضة بحضور اثنين من مشرفين الجهاز بكل لجنة.

وقال الدكتور أحمد أباظة، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة صيادلة الإسكندرية، إنهم أنشأوا لجنة للشكاوى برئاسة الدكتور مجدي موريس والدكتورة هبة عبد العظيم، لاستقبال أى شكاوى على مدار اليوم.

وأضاف "أباظة" في تصريح له، اليوم، أنهم أجروا القرعة لمندوبي الحضور فى الثامنة والنصف صباحًا واختيار خمسة مندوبين لمتابعة سير العملية الانتخابية التي بدأت في التاسعة صباحا طوال اليوم حتى نهاية التصويت في السابعة مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان