إعلان

بالفيديو والصور-رئيس حي المناخ يكشف مفاجأة في حريق بورسعيد

11:15 ص الإثنين 20 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف الدكتور منصور بكرى، رئيس حى المناخ التابع لمحافظة بورسعيد، اليوم الأثنين، عن تفاصيل الحريق الذي نشب بعدد من العقارات الخشبية بشارع كسرى وبنى سويف.

وأشار "بكري"، في تصريح لـ"مصراوي" إلي أن العقار سبق وأن صدر قرار من الحي بتخفيف أحماله وأدواره العالية، موضحاً أن الملاك طعنوا علي القرار.

وأكد رئيس الحي أنه لا يوجد أي خسائر في الأرواح، وأن المنزل الأول كان خالي من السكان بينما كان هناك اسرة تعيش في المنزل الثاني، وتم إخلاءه قبل وصول النيران إليه.

وأرجع "بكري" سبب الحريق إلى انفجار "أنبوبة بوتجاز" أثناء تركيبها بمحل أسفل العقار الخشبي، مما أدي إلي اشتعال النيران بالكامل ثم انتقالها إلي مبني خشبي مجاور، مشيرًا إلي أنه تم اخلاء عدد من العقارات المجاورة للعقاريين، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا أثناء السيطرة علي الحريق وقام الحي بوضع حواجز والتعامل مع المياه التي ملأت الشوارع وشفطها والناتجة عن عمليات الاطفاء وأن الأجهزة الأمنية والتنفيذية والحماية المدينة حضرورا في دقائق معدودة.

وأعلن أيمن جابر، مسئول طواريء الصحة بمديرية الشئون الصحية، عن اصابة اثنين من المواطنين باختناق وسحاجات متفرقة بالجسم، حيث استقبل مستشفي بورسعيد العام كلًا من: على طارق الغندور، 32 عام، مصاب باختناق، وجمال السيد محمد، 25 عام، مصاب بسحاجات بالوجه والجسم وذلك اثر تواجدهما فى مكان الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان