إعلان

سقوط تشكيل عصابي سرق 70 طن سكر من سيارة "الشحات مبروك" بالأقصر

11:21 ص الأربعاء 15 فبراير 2017

الأقصر - محمد محروس:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة إسنا جنوب الأقصر، اليوم الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي سرق سيارة محملة بـ70 طن سكر على الطريق الصحراوي الغربي تحت تهديد السلاح.

تلقى اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من اللواء زكى مختار مدير، إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ من صبحي الشحات مبروك، سائق ومقيم بكفر الشيخ أنه "في أثناء قيادته للسيارة نقل ثقيل رقم (5981 ل.س.أ) والمحمله بـ70 طن سكر من مصنع سكر أرمنت وعلى الطريق الصحراوي الغربي السريع تم استيقافه من قبل مجهولين مسلحين وتم الاستيلاء على السيارة وحمولتها.

تشكل فريق بحثي، وتبين من التحريات أن التشكيل العصابي مكون من "أبو طالب.ش"، 33 سنة سائق مقيم المنيا، و"شريف.م"، 43 سنة سائق مقيم بالمنيا و"جمعه.ش"، 22 سنة عامل مقيم بمركز أبو تشت، و"محمود.أ" 27 سنة سائق مقيم المنيا.

بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم إعداد كمين أمني على الطريق الصحراوى الغربي بدائرة مركز إسنا، وتم ضبط المتهمين في أثناء استقلالهم سيارة نصف نقل رقم "2361 ن.ص.أ" قادمين من محافظة أسوان.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام الأسلحة النارية وتكوين تشكيل عصابي بغرض السرقة بالإكراه، وأرشدوا عن السيارة المسروقة وحمولتها.

تحرر محضر بالواقعة، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة بمركز إسنا التي باشرت برئاسة المستشار صالح جودت، التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان