إعلان

إخلاء سبيل 10 في سرقة دقيق مدعم بمطحن حكومي بشبرا الخيمة

01:31 م السبت 09 ديسمبر 2017

سرقة دقيق مدعم

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت النيابة العامة بالقليوبية، إخلاء سبيل 10 متهمين بينهم 5 مسئولين في مطحن حكومي بشبرا الخيمة، اليوم السبت، بعد سداد ضمان مالي قدره 2000 جنيه في اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الدقيق المدعم المخصص للمخابز البلدية، لتحقيق مكاسب شخصية من فارق البيع بالسوق السوداء.

ووردت معلومات للإدارة العامة للأمن الوطني في القليوبية، مفادها قيام كلًا من: "هشام. م" 60 عامًا، رئيس قطاع الكوثر بشركة مطاحن شمال القاهرة، و"أحمد. ع" 57 عامًا، مدير عام المطحن، و"وليد. م" 42 عامًا، مدير الإنتاج في المطحن، و"دسوقي. ا" 48 عامًا، رئيس الإنتاج في المطحن، و"أحمد. م" 30 عامًا، وزان، وكاتب البوابة بالمطحن المسئولين عن المطحن، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصصوا بالقيام بالاشتراك مع بعض تجار الدقيق البلدي المدعم في السوق السوداء حيث يقومون بتسهيل الاستيلاء على كميات من الدقيق المنتج من المطحن والمدعم من قبل الدولة والمحظور استخدامه واستلامه إلا بتصريح من وزارة التموين.

وتحفظت قوات الأمن على الكميات المضبوطة داخل المطحن والسيارات المستخدمة في التهريب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 163 جنح أ د طــ قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017م، وأحيل المتهمين للنيابة التي أصدرت قراراها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان