إعلان

قصة جثمان أمرت النيابة باستخراجه من مدفنه في بني سويف

09:06 م الأحد 31 ديسمبر 2017

ارشيفية

بني سويف ـ أحمد كامل:

أمرت نيابة إهناسيا في محافظة بني سويف، اليوم الأحد، باستخراج جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها، من قبرها للتشريح بعد أن اتهم والدها شقيقيها بقتلها.

تلقى مدير الأمن اللواء جرير مصطفى إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا بتلقيه بلاغ من "جمعة. ع. أ" 70 سنة، يتهم اثنين من أبنائه بقتل شقيقتهما ودفنها شكًا في سلوكها.

كلف اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحثي برئاسة العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، يضم المقدم إبراهيم صفوت رئيس مباحث إهناسيا، ومعاوني المباحث بالمركز، للتحقيق في البلاغ وكشف ملابساته.

تبين من التحريات والتحقيقات الأولية للحادث، أن المتهمين أعلنا وفاة شقيقتهما ودفنها بمقابر الأسرة بشكل مفاجئ قبل أيام، ما تشكك فيه الأب الذي أبلغ عن ابنيه.

ألقي القبض على الشقيقين، وبتطوير مناقشتهما تبين أنهما قتلا شقيقتهما خنقًا بكتم أنفاسها، بعد تعدد زيجاتها وشكهما في سلوكها، وأضافا أنهما دفناها في مقابر الأسرة سرًا ثم أبلغا الأهالي بالوفاة.

حرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المتهمين، وإبلاغ النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة القضية، واستخراج الجثة لتشريحها للوقوف على سبب الوفاة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان