إعلان

بالصور – بحضور فلسطين وغياب نصف الجمهور.. 4 مشاهد لافتة في مباراة الأهلي و أتليتكو مدريد

03:50 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تصوير – حازم جودة:

تحت شعار من أجل السلام انتهت المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، بين النادي الأهلى المصري ونادي اتليتكو مدريد الأسبانى، بنتيجة هدفين لثلاثة أهداف لصالح الفريق الضيف والتي تم تخصيص عائدها لصالح ضحايا الإرهاب، وفي السطور التالية يرصد مصراوي 4 مشاهد لافتة خلال المباراة.

فلسطين حضرت بقوة

حرص جماهير النادي الأهلي لمتواجدة في مدرجات الدرجة الثالثة بملعب برج العرب ، على دعم القضية الفلسطينية خلال مباراة السلام، ورفع مشجعون العلم الفلسطيني على الحواجز الحديدية الفاصلة بينهم وملعب المباراة بجانب علم النادي الأهلي ، فيما ردد بعضهم هتافات منها "يا مصراوية .. القدس عربية"، فضلا عن عبارات استهجان للممارسات الصهيونية في الأراضي المحتلة.

حمام السلام يرفرف في سماء ستاد برج العرب

شهدت أجواء اللقاء بين فريقي الأهلي وأتلتيكو مدريد، إطلاق سربا من حمام السلام ليرفرف أعلى ستاد ملعب برج العرب ورفع الأعلام المصرية، في إشارة لدعم مصر في حربها ضد الإرهاب والدعوة إلى السلام في العالم، مما لاقى استحسان وتجاوب كبير لدى الجمهور الذي حضر المباراة.

مصر تحتفي بالثقافات العربية

على الرغم من تعديل برنامج الاحتفال الخاص بمباراة السلام بإلغاء بعض الفقرات الموسيقية حدادا على أرواح الشهداء الذين راحوا ضحية عمليات إرهابية في سيناء و حلوان يومي الخميس والجمعة الماضيين، إلا أن منظمو المباراة حرصوا على الاحتفاء بالثقافات العربية من خلال نزول بعض المشاركين يحملون أعلام الدول العربية ويرتدون الأزياء التقليدية لبلادهم والتي كان أبرزها الزي الخليجي المميز في إشارة إلى وحدة الدول العربية من أجل السلام.في حين تفاعلت الجماهير مع عروض الألعاب النارية والأضواء المبهرة التي عمت ستاد برج العرب قبل انطلاق المباراة.

حضور جماهيري متوسط

رغم إعلان الجهات المنظمة لمباراة الأهلي وأتليتكو مدريد بيع تذاكر تكفي لنحو 60 ألف متفرج، إلا أن نسبة الحضور ظهرت أقل من الرقم المعلن حيث لم تمتلئ أكثر من نصف مدرجات الاستاد الذي يسع لاستضافة 86 ألف مشجعا بحد أقصى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان