إعلان

والد عريس الفيوم الطفل: "ابني راجل.. وبيعرف يتجوز"

03:53 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

عروس منشأة رحمى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أثارت صورة لطفل صغير جالس بجوار فتاه بالغة، وتحتها تعليق: "مبروك خطوبة أصغر عريس بالفيوم"، مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع محمد شعبان رئيس الوحدة المحلية لقرية مطول التابعة لمركز إطسا، إلى استدعاء والد الطفل للوقوف على حقيقة الصورة.

قال حمادة جودة، خال العريس لـ"مصراوي"، إنه حضر حفل الخطوبة مساء الخميس الماضي، في منطقة الساحة الشعبية بمدينة الفيوم، وأن الحفل كان عبارة عن قراءة فاتحة فقط، وأن والد العريس الصغير "أحمد شعبان. ع. ع"، يعمل بائع خضراوات على عربة كارو، لديه ابنان آخران، هما "ياسر" و"محمود" ويعمل "أحمد" العريس الصغير معه.

وقال والد العريس "شعبان. ع. ع"، إن نجله ليس صغيرًا، ويمكنه الزواج.

وتابع: "ابني راجل زي الحديد زي أبوه تمامًا، وكسّيب وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة"، مضيفًا أنه يرتبط بعلاقة صداقة وشراكة مع أسرة العروس، "شيماء" خاصة أن والدها يعمل في نفس مجاله، وأنه أراد توطيد العلاقه بالنسب، حتى تكون الأسرتان أسرة واحدة، مشيرًا إلى أنه اختار العروس لابنه، وأن الأخير لا يستطيع مخالفة "كلام" أبوه لأنه ولد متربي.

بينما قال محمد شعبان، رئيس الوحدة المحلية بقرية مطول، إنه استدعى والد الطفل، مؤكدًا تعارض الفعل مع حقوق الطفل، خاصة أنه لا يحمل أوراقاً ثبوتية وعمره لا يتجاوز 12 عامًا.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية، أنه ألزم والد الطفل بالتوقيع على إقرار بعدم زواج نجله، إلا عقب بلوغه سن 18 عامًا، وطالبه بسرعة استخراج أوراق ثبوتية له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان