إعلان

لأسباب أمنية.. استبعاد أحد المرشحين لرئاسة نادي المنصورة

05:51 م الجمعة 03 نوفمبر 2017

الدقهلية - رامي القناوي:

شهدت السويعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت على انتخابات نادي المنصورة الرياضي، عددًا من المفاجآت، كان أبرزها استبعاد أحد المرشحين على مقعد الرئاسة لأسباب أمنية، لم تُحدد رسميًا.

وتوافد العشرات من أعضاء الجمعية العمومية على مقر النادي للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي بدأت في التاسعة من صباح اليوم، وتستمر إلى السابعة مساء، ويتنافس فيها 21 مرشحًا على مختلف المقاعد.

وتجرى عملية التصويت داخل 14 لجنة انتخابية، تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار عبد الله عبد المؤمن، فيما يبلغ عدد المسددين للاشتراكات والذين لهم حق حضور الجمعية العمومية 7 آلاف و800 عضو.

ويتنافس على مقعد الرئاسة حاتم المير، ومحمد أحمد صالح، وذلك بعد استبعاد محمد عباس غازي من كشوف المرشحين لأسباب أمنية، وتنازل المرشح علي السيسي.

كما يتنافس على منصب نائب الرئيس محمود الشال، وأشرف عيسي. وعلى منصب أمين الصندوق يتنافس مجدي الشافعي، وخالد حسن المزاحي.

ويتنافس على مقعد العضوية فوق السن المرشحون: سامي الطحان، ومحمد صلاح، وأسامة سلامة، ومحمد رزق، وعماد حمدي، وفوزي فتي عضو مجلس النواب عن دائرة أجا، ووليد عافية، والعربي بكر، ومحمود كامل، وأيمن البربري.

وعلى مقاعد العضوية تحت السن يتنافس 4 مرشحين هم: الدكتور إسلام مسعد، وإسلام محمد إبراهيم، وإسلام محمد صالح، ومصطفي جميل.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان