إعلان

بالصور..الباعة الجائلون يحتلون ميدان الشهداء في قلين بكفر الشيخ

12:46 م الإثنين 09 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

سادت حالة من الاستياء الشديد بين أهالى مدينة قلين بكفر الشيخ، بسبب قيام الباعة الجائلين بتحويل ميدان الشهداء، أحد المناطق البارزة بالمدينة، إلى سوق عشوائي، ما أدى إلى تأثر حركة السير، والمرور، وتشويه مسلة الميدان بالمصلقات الإعلانية.

بداية استنكر عوض البدوى - أحد الأهالى، قيام أصحاب المشروعات الخاصة، بتشويه المظهر الحضارى لمسلة الميدان، من خلال لصق منشورات إعلانية خاصة بهم، وتشويه الشكل الجمالي للمسلة.

وطالب مسئولون بمجلس مدينة قلين، عبر "مصراوى" بحصر الأسماء الموجودة بالملصقات الإعلانية على مسلة الميدان، لتوقيع غرامة بيئية عليهم.
ويشير محمد السقا "مواطن"، إلى أن هذا الميدان يقع بمنطقة حيوية بالمدينة، حيث يتوسط محطة القطار، والمسجد الكبير أحد أشهر المساجد بالمدينة، ومبنى إدارة التموين، لافتاً إلى أن محيط المسلة يحتاج للصيانة والتطوير.
من جانبه قال المهندس محمد مهران - رئيس مركز ومدينة قلين، فى تصريحات خاصة لـ "مصراوى"، أنه جارى تطوير منطقة الميدان بالكامل، بعد تحويلها لأسواق عشوائية، موضحاً أنه يتم رفع المخالفات والإشغالات بصفة يومياً منها.
وأكد رئيس المدينة أن عملية التطوير تتضمن فتح شارع صلاح سالم، كمحور ثان للمدينة، كما يجرى حصر مكان آخر بنطاق المدينة، من أجل إقامة أسواق للباعة الجائلين، لتكتمل عملية التطوير كاملة، حتى يليق باسم الشهداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان