إعلان

أمن الغربية يكشف غموض اختفاء فتاة بمنطقة الوزارية بالمحلة الكبري

04:12 م الإثنين 26 سبتمبر 2016

اختفاء فتاة بمنطقة الوزارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية اليوم، الاثنين، من كشف غموض واقعة اختفاء فتاة في العقد الثاني من عمرها خلال خروجها من منزل عائلتها بمنطقة الوزارية التابعة لحي ثان المحلة الكبرى وتبين من التحريات الأمنية عقب إجراء سلسلة من عمليات التتبع لاستخدام الهاتف المحمول كشف تواجدها بمنطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية .

وتلقي اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد أشرف عمارة مأمور قسم ثان المحلة يفيد بورود بلاغ يحمل رقم 5856 قسم ثان المحلة من أهالي الفتاة "شيماء .ح .ع .ا " يفيد باختفائها فى ظروف غامضة عقب انقضاء أجازة عيد الأضحي المبارك .

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد مسعد أبوسكين رئيس مباحث المديرية والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود وقوات من الشرطة السرية والنظامية لكشف غموض واقعة اختفاء الفتاة وإعادته إلى أهلها وذويها والتأكد من وجود شبهه جنائية أو من عدمه .

وتبين من التحريات الأمنية التي أجراها المقدم محمد عتمان وكيل فرع البحث الجنائي والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم ثان المحلة بإجراءا تتبع لرقم هاتف الفتاة كشف عن تواجدها بمنطقة الهانوفيل بالإسكندرية وسفرها الى صديقها التي جعلها تقيم برفقه خالته وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وبمداهمه المنزل تم ضبط الفتاه وإعادتها الى اهلها وذويها وعرضها على الطب الشرعي للتأكد والكشف علي عذريتها .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان