إعلان

بالصور .. مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين الحدائق والأكمنة في طنطا

03:24 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

 تفقد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية يرافقه اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية اليوم الثلاثاء الخدمات المعينة لتأمين الحدائق والمنتزهات "حديقة الطفل" بمدينة طنطا.

ووجه مدير الأمن بعمل حرم أمن وقيام الخدمات المعينة على الحواجز المرورية على الشوارع المؤدية إليها بإحكام السيطرة والتفتيش الجيد على المترددين ودقة تفتيش الحقائب الخاصة بالمتردتين علي الحدائق والمنتزهات قبل الدخول وعدم وقوف السيارات أمام وبالقرب من الحرم الأمن للحدائق.

كما قام مدير الأمن بالمرور على نقطة التفتيش "كمين دفرة الحدودي"وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين لوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية ووجه بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.

ونبه خليفة بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين.

ووجه مدير الأمن إدارة الحماية المدنية و قسم المرافق وإدارة المرور بالمرور على جميع الحدائق والمنتزهات دائرة المحافظة لمراجعة اشتراطات الحماية المدنية والعمل على رفع كافة الإشغالات و الإنتظارات الخاطئة وتسيير الحركة المرورية وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان