إعلان

توفير 35 ألف فرصة عمل للشباب بالشرقية

02:21 م الأحد 21 أغسطس 2016

فرص عمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعلن محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، عن إتاحة 35 ألف و508 فرصة عمل للشباب من مختلف المؤهلات، وذلك من خلال: برنامج مشروعك، والصندوق الاجتماعي للتنمية، والقوى العاملة، والتعاون الانتاجي بالمحافظ".

وأضاف سعيد، في بيان اليوم الأحد، أنه تم تسهيل كافة الإجراءات اللازمة للحصول على قروض من البنوك المختلفة؛ لإقامة مشروعات، وكذا التعيين في منشآت القطاع الخاص، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ 782 دورة تدريبية بمراكز التدريب المهني على الحرف المختلفة، لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب الجاد.

وأوضح أن الدولة جادة في تنفيذ المشروعات الاستراتيجية والقومية، خاصةً كثيفة العمالة؛ لاستيعاب وتشغيل الشباب، وتحقيق التنمية المستدامة، والمساهمة في بناء مصر الجديدة.

وأشار البيان إلى أن المشروع القومي للتنمية المحلية "مشروعك" قدم حوالي 15 مليون جنيهًا لتمويل 2980 مشروع، فيما قام الصندوق الاجتماعي للتنمية، بتمويل 7436 مشروع صغير، بإجمالي قروض حوالي 133 مليون جنيهًا.

كما أتاحت مديرية القوى العاملة بالمحافظة، 10781 فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص الواقعة بدائرة المحافظة، كما رشحت إدارة التعاون الانتاجي بالديوان العام، ألف شاب للعمل بشركات ومصانع القطاع الخاص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان