إعلان

‬صحة جنوب سيناء تطلق 4 قوافل طبية مجانية بقرى ووديان رأس سدر

11:00 ص السبت 29 يونيو 2024

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت مديرية الصحة بجنوب سيناء، عن إطلاق عدد من القوافل الطبية بالقرى والوديان التابعة لمدينة رأس سدر، بالتعاون مع الوحدة المحلية للمدينة، وذلك لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالمجان.

وقال الدكتور هيثم الشنهاب، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إنه سيجري إطلاق 4 قوافل طبية مجانية بالقرى والوديان التابعة لمدينة رأس سدر، وذلك استكمالًا لبرنامج القوافل المقام بالمحافظة، والتي تهدف إلى تقديم الخدمات الصحية المتميزة للأودية والتجمعات البدوية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه سيجري إطلاق هذه القوافل اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل الموافق 1 يوليو المقبل بتجمع أبو جعدة، على أن تستقر القافلة بمدرسة الشهيد حامد محمد عياد، وقافلة يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو المقبل بقرية رأس مسله، ومن المقرر أن تستقر القافلة بمدرسة سالم سليمان ابو حامد، وإطلاق قافلة على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافق 3 و4 يوليو المقبل بقرية أبو صويرة بمدرسة أحمد عرابي.

وأكد أنه جرى التنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر، لإخطار مشايخ القبائل البدوية بموعد وأماكن تمركز القوافل، مشيرًا إلى أن هذه القوافل تضم كافة التخصصات الطبية، والأجهزة الطبية اللازمة لإجراء الفحوصات، وكميات كبيرة من الأدوية المختلفة، وسيجري تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء جراحات للمستشفيات اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان