إعلان

بالصور.. مأساة أتوبيس البحيرة: مستشفى مطوبس يستقبل جثة تلميذ و17 تلميذا يتلقون العلاج

11:26 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

استقبل مستشفى مطوبس المركزى بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، 17 طفلا مصاباً فى حادث تصادم سيارة تقل أطفال للحضانة، بسيارة نقل بمحافظة البحيرة، فيما أودعت جثة تلميذ لقي مصرعه في الحادث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

كان طريق إدفينا شهد صباح اليوم وقوع حادث تصادم لأتوبيس خاص بمدرسة حوض السرايا الرسمية لغات بإدفينا دائرة مركز رشيد فى البحيرة.

وأكد عيد خليل رئيس نقطة إسعاف مطوبس بكفر الشيخ، أن سيارة تقل أطفال من قرية سيدي عقبة التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، لحضانة بقرية إدفينا التابعة لمركز رشيد، تعرضت لحادث تصادم على الطريق الواقع بين المركز والقرية المذكورين، بسيارة أخرى نقل، أسفرت عن انقلاب السيارة التي بها الأطفال، وتوفي طفل منهم في الحال فيما أصيب 17 آخرين، وإصابة سائق السيارة.

وأشار إلى نقل الأطفال المصابين لمستشفى مطوبس المركزى، بمشاركة 15 سيارة إسعاف من نقاط إسعاف مطوبس، ودسوق، وفوه، وسيدى سالم، نظراً لقرب المستشفى من موقع الحادث، لتلقيهم العلاج اللازم، وتبين إصاباتهم بجروح، وكسور، وسحجات وكدمات فى أنحاء متفرقة بالجسم.وأضاف أن الطفل المتوفى يدعى "علاء عماد الدين ممدوح"، 9 سنوات

وقررت إدارة مستشفى مطوبس المركزى تحويل 6 حالات من المصابين لمستشفيات أخرى منهم حاله واحده لمستشفى رشيد المركزى، و4 حالات أخرى لمستشفى الجامعة بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان