إعلان

ضبط شخصين نصبا على رجل أعمال ومدرب كرة قدم في الإسكندرية

11:54 ص الأربعاء 30 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:
 
ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على شخصين لاتهامهما بالنصب على رجل أعمال ومدرب كرة قدم، والإستيلاء منهما على مبالغ مالية لإنهاء إجراء تراخيص بناء على قطعتي أرض مملوكتين لهما بالجهات الحكومية والأحياء مقابل حصولهما على مبلغ إجمالي يقدر بمليون و350 جنيهاً.
 
تعود بداية الواقعة بتلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من كلاً من رجل أعمال يدعى"م.ع.أ" 57 عاما، صاحب شركة للتجارة والمقاولات، مقيم دائرة قسم سيدى جابر، والمدعو "و.س.أ" 34 عاما، مدرب كرة قدم، مقيم دائرة قسم باب شرقى يفيد تعرضهم للنصب.

واتهم المبلغان كل من "س.ال.م" 35 عاما، مشرف معمارى، المحكوم عليه في 5 قضايا "تبوير أراضى زراعية، مبانى"، و"م.ر.أ" 46 عاما، حاصل على دبلوم صنايع، المحكوم عليه في قضيتين " شيكات " منهم القضية جنح قسم كرموز غيابياً بالحبس لمدة 3 شهور، بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء منهما على مبلغ 30 ألف جنيه.
         
وبحسب البلاغ أوهم المتهم الأول الضحايا بقدرته على إنهاء إجراء تراخيص بناء على قطعتى أرض مملوكتين لهما بالجهات الحكومية والأحياء مقابل حصولهما على مبلغ إجمالي مليون و350 ألف جنيه.
 
أكدت التحريات اشتراك الأول مع الثانى في النصب والإحتيال على المُبلغين والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم قدرتهما على إنهاء إجراءات التراخيص اللازمة لقطعتي الأرض المملوكتين لهما بدائرة قسمى العطارين والدخيلة مقابل حصولهما على مبالغ مالية.
 
وكشفت التحريات أن المتهمين اصطحبا بعض الأشخاص المجهولين بزعم أنهم مسئولين بالأحياء لعمل معاينات ورسومات هندسية لقطعتي الأرض المشار إليهما مما بث الثقة والطمأنينة  فى نفوس المبلغين واستوليا على أموالهما.
 
وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة العطارين وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان