إعلان

بالحلوى والهتافات.. دمنهور تستقبل المشمولين بالعفو الرئاسي- فيديو

06:22 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

دمنهور تستقبل المشمولين بالعفو الرئاسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

توافد شباب من دمنهور في محافظة البحيرة على مدخل المدينة، اليوم الجمعة، لاستقبال أقرانهم المشمولين بالقرار الرئاسي الأخير بالعفو عن 82 من الشباب الصادر ضدهم أحاكمًا نهائية بالسجن.

وفيما تعالت الصيحات ابتهاجًا بالشباب المفرج عنهم من سجن برج العرب، انشغل البعض بتوزيع الحلوى على المارة والواقفين في انتظار حافلة خصصت لنقل 15 شابًا من أبناء المحافظة شملهم العفو ووصلوا مدينة دمنهور اليوم.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم ٥١٥ لسنة ٢٠١٦، بالعفو عن 82 من الشباب الصادر ضدهم أحكامًا نهائية بالسجن، وأكد القرار أن الأغلبية لطلبة الجامعات، كما ضم قرار الدفعة الأولى الإعلامي إسلام بحيري، وبينهم 15 شابًا من محافظة البحيرة.

والمفرج عنهم من أبناء المحافظة، هم: إسلام عبد الستار محمد علي (مزارع)، وأحمد حمدي سعد مصري (مزارع)، ومصطفى بلال فهمي علي فيالة (مندوب مبيعات)، وأحمد سمير محمد عبد الحليم البرلسي (طالب)، وعلاء يُسري عبد المعبود إبراهيم (دبلوم صنايع)، ومحمود أيمن محمد محمد الشراكي (طالب)، وعمرو عبد النبي حفظي مسلوب (طالب).

كما شمل القرار الإفراج عن: عبد القادر زايد عبد القادر حسانين (طالب)، ومحمد نصر عبد العاطي محمد (طالب)، وعبد الله صبري عبد القادر عبد العاطي (طالب)، وإسلام سيد محمد خلاف (طالب)، ومعتز محمد أحمد مكاوي (محامي)، وأحمد محمد مرسي السمخراطي (مهندس)، وشادي سعيد شعبان سعيد (صيدلي)، وإسلام نبوي كامل نبوي زيدان (طالب).​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان