إعلان

اللقاء الأول بعد العفو.. الأم وابنها يُبكيان الحضور (صور)

06:46 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

شادي سعيد المفرج عنه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:
استقبلت والدة الصيدلي شادي سعيد ابنها المفرج عنه اليوم الجمعة بموجب العفو الرئاسي الأخير، بالأحضان والدموع، ما آثار مشاعر الحاضرين من أصدقائه وأقاربه.

وقالت الأم حياة راشد لمصراوي بعد استقبالها ابنها الذي استفاد بالقرار رقم ٥١٥ لسنة ٢٠١٦، بالعفو عن 82 من الشباب الصادر ضدهم أحكامًا نهائية بالسجن: "الحمد لله رب العالمين، قبل العفو بيوم واحد، كنت في زيارة له بسجن برج العرب، ولم أتمكن من مقابلته، ووقتها دعوت الله ألا يضعني في هذا الموقف ثانية، والحمد لله استجاب لدعائي".

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم ٥١٥ لسنة ٢٠١٦، بالعفو عن 82 من الشباب الصادر ضدهم أحكامًا نهائية بالسجن، وأكد القرار أن الأغلبية لطلبة الجامعات، كما ضم قرار الدفعة الأولى الإعلامي إسلام بحيري، وبينهم 15 شابًا من محافظة البحيرة.

والمفرج عنهم من أبناء المحافظة، هم: إسلام عبد الستار محمد علي (مزارع)، وأحمد حمدي سعد مصري (مزارع)، ومصطفى بلال فهمي علي فيالة (مندوب مبيعات)، وأحمد سمير محمد عبد الحليم البرلسي (طالب)، وعلاء يُسري عبد المعبود إبراهيم (دبلوم صنايع)، ومحمود أيمن محمد محمد الشراكي (طالب)، وعمرو عبد النبي حفظي مسلوب (طالب).

كما شمل القرار الإفراج عن: عبد القادر زايد عبد القادر حسانين (طالب)، ومحمد نصر عبد العاطي محمد (طالب)، وعبد الله صبري عبد القادر عبد العاطي (طالب)، وإسلام سيد محمد خلاف (طالب)، ومعتز محمد أحمد مكاوي (محامي)، وأحمد محمد مرسي السمخراطي (مهندس)، وشادي سعيد شعبان سعيد (صيدلي)، وإسلام نبوي كامل نبوي زيدان (طالب).​​

شادي سعيد  المفرج عنه  (4)

شادي سعيد  المفرج عنه  (2)

شادي سعيد  المفرج عنه  (4)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان