إعلان

عقب اختياره بلجنة الخمسين..رئيس جامعة القناة يتعهد بحل مشاكل الإقليم في الدستور الجديد

01:08 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - مصراوي:

قال الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس، وعضو لجنة الخمسين لكتابة الدستور،يجب على الجميع التكاتف من أجل صالح الوطن لان مصر تمر بمرحلة شديدة الحساسية ولابد من وجود اتفاق للعبور من هذه المرحلة وعلينا تصحيح المسار وما يهمه الان داخل لجنة كتابة الدستور هو مصلحة مصر وابنائها .

جاء ذلك خلال استقباله لوفد حزب المصريين الأحرار بالإسماعيلية، برئاسة المهندس جورج وهبة عضو الهيئة العليا للحزب

وخلال الزيارة قدم الحزب التهنئة للدكتور محمد محمدين، لاختياره عضوا بلجنة تعديل الدستور مقدما رؤية الحزب حول التعديلات الدستورية الجديدة، وضرورة الحفاظ على الهوية المصرية ومدنية الدولة والحفاظ على الحريات العامة والخاصة للمجتمع وحرية البحث العلمى واستقلال الجامعات ودورها فى خدمة المجتمع .

وتحدث رئيس الجامعة عن رؤية الجامعة لخدمة وتنمية المجتمع خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الخدمة الحقيقية لمجتمع القناة وسيناء وقام بشرح عن اهمية وجود مستشفى تخصصي فى الاسماعيلية وتعد اضافة طبية متميزة لمرضى منطقة القناة وسيناء .

وأكد الدكتور محمد محمدين، رئيس الجامعة، على حرصه لنقل كل الآراء والمقترحات التي تخدم أبناء منطقة القناة عامة والإسماعيلية خاصة إلى لجنة الخمسين، للحفاظ على حقوق هذا الإقليم في الدستور الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان