إعلان

النيابة العسكرية تبدأ التحقيق في الهجوم المسلح على كمين بالإسماعيلية

01:11 م الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - مصراوي:

بدأت نيابة الجلاء العسكرية بقيادة الجيش الثاني الميداني بمحافظة الاسماعيلية التحقيق في واقعة الهجوم المسلح علي كمين عز الدين التابع للقوات المسلحة بطريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي .

وتم ايداع جثمان الملازم الذي استشهد بالحادث الاليم بمشرحة الجلاء العسكرية .

صرحت بذلك مصادر عسكرية مطلعة مؤكدة أن النيابة العسكرية تبدأ التحقيق مع أحد المشتبه فيهم عصر الخميس، كما تم التعرف على أن المجني عليه من طهطا بمحافظة سوهاج وانه جاري التنسيق مع محافظته لعمل جنازة عسكرية مهيبة تليق به وحتي وصوله إلى مثواه الأخير .

وأضافت المصادر أن القوات المسلحة تمكنت من ضبط أحد المشتبه فيهم في الهجوم المسلح علي كمين عز الدين، أثناء تمشيط الزراعات .

وأكدت المصادر أن القوات المسلحة فوجئت باكر الخميس أثناء قيام قوة الكمين بمباشرة أعمالها، بوابلا من الأعيرة النارية صوبها، من جهة الزراعات المقابلة للكمين، مما دعاها لمبادلة الجناة للنيران، وتم اسكاتها .

ومشطت آليات القوات المسلحة الزراعات وضبطت أحد المشتبه فيهم وتم التحفظ عليه بمعرفة عناصرها وإغلاق كافة المحاور المؤدية إلى مكان الواقعة.

وأسفرت الواقعة عن إصابة ملازم أول في العقد العشريني من عمره بالفرقة 16بالجيش الثاني الميداني بعيارين ناريين أحدهما بالكتف والآخر بالرقبة، وتم نقله إلى المستشفي الجامعي الا أنه توفي فور وصوله متاثرا بإصابته .

وكان اللواء محمد عناني، مدير الأمن تلقى اخطارا يفيد بإطلاق مجهولين أعيرة نارية صوب كمين بعز الدين من أحد حدائق المانجو المجاورة للكمين من الجانب الآخر لترعة الإسماعيلية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان