إعلان

محافظة الجيزة تدعم هيئة النظافة بـ 6 ملايين جنيه شهرياً من صندوق خدمات

12:54 م الخميس 26 سبتمبر 2013

كتب- أحمد لطفي:

قال محافظ الجيزة، الدكتور علي عبد الرحمن، أنه يدعم هيئة النظافة شهرياً بمبلغ 6 ملايين جنيه من صندوق خدمات المحافظة، مشيرا إلى تخصيص 6 ملايين جنيه أخرى لشراء معدات ولوازم للسيارات وعمل عمرات لها وإصلاح المعطل منها.

وأكد عبد الرحمن، في تصريحات له الخميس، أن المحافظة تخطط دائماً إلى زيادة إيرادات الهيئة باستغلال الامكانيات المتاحة لديها منها استغلال المشاتل التابعة لها وإنشاء منافذ بيع للنباتات والزهور، الأمر الذي يؤدي لزيادة دخول العاملين، مضيفا أنه تم الإتفاق مع خبير إكتواري لإعداد دراسة لتحسين الأحوال المالية للعاملين بالهيئة.

من جانبه قال اللواء أحمد هاني، المشرف علي هيئة النظافة، أنه تم دعم صندوق التكافل بمبلغ 100 ألف جنيه والموافقة على قيام العمال والسائقين بالعمل أيام العطلات الرسمية لزيادة دخلهم بناءاً على طلبهم مع وضع منظومة رقابية جديدة للحضور والإنصراف بالتنسيق ما بين الهيئة والأحياء إلى جانب الإتفاق على تنفيذ منظومة جديدة لنظافة الشوارع تضع فى إعتبارها الكثافة السكانية وكمية المخلفات وعدد العمال والمعدات وإعادة توزيعهم بشكل سليم بدلاً من العشوائية فى التوزيع.

وأكد أن المنظومة الجديدة ترتكز على 3 محاور أساسية تشمل صيانة المعدات وتحسين أحوال العمال وزيادة الإيرادات وعقد لقاءات أسبوعية مع العمال للنظر فى شكاواهم ومطالبهم.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان