إعلان

محاكمة 4 مسئولين بميناء سفاجا بتهمة الرشوة

02:36 م السبت 21 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أمر المستشار عناني عبد العزيز عناني رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة 4 مسئولين من قيادات ميناء سفاجا للمحاكمة بتهمة الرشوة.

صرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب، المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية.. وقال إن تقرير الاتهام - الذي وافق عليه المستشار علي رزق مدير فرع الدعوى التأديبية أكد - أن المتهمين لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة وسلكوا فى تصرفاتهم مسلكا لايتفق والاحترام الواجب للوظيفة ولم يحافظوا على ممتلكات جهة عملهم بأن تقاضوا مبالغ مالية على سبيل الرشوة من ممثلى شركات تشغيل العبارات مقابل تسهيل بعض الأعمال الخاصة بها.

وتضم قائمة المتهمين هانى حسن عامر مدير ميناء سفاجا السابق وحاليا مدير الإدارة المركزية لشئون الموانيء بالسويس، وغازي أحمد كامل كبير، مرشدين بالميناء، ومحمد عبدالحفيظ بلال نائب مدير الميناء السابق.

وأكدت النيابة الإدارية أنه بشأن مانسب للمتهمين من حصولهم على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من ممثلى العبارات مقابل تسهيل بعض الأعمال لهم ، فإن ذلك ثابت قبلهم بالأوراق والتحقيقات وتحريات الرقابة الإدارية والتى أكدت أن المتهمين حصلوا على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من ممثلي شركات تشغيل العبارات مقابل تسهيل بعض الأعمال لهم الأمر الذى يشكل قبلهم ذنبا تأديبيا والتقرير بإحالتهم للمحاكمة التأديبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان