إعلان

محسوب بالمنوفية: الدستور الجديد ليس قرآن

03:34 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:
 
أكد وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، الدكتور محمد محسوب، أن الدستور الجديد ليس قرآنًا وإنما هو وسيلة للوصول إلى حالة الاستقرار النسبي والتي تنتقل إليها أية بلد بعد المرحلة الانتقالية.

جاء ذلك خلال كلمته في احتفال جامعة المنوفية بعيدها السادس والثلاثين، بحضور العميد السابق لكلية الحقوق بشبين الكوم والدكتور محمد علي بشر، محافظ المنوفية، والدكتور أحمد حامد زغلول، رئيس الجامعة، وقيادات وأوائل الجامعة.
 
وأشار محسوب إلى أن حالة المثالية ومساحات أوسع من التوافق والتي يطلبها الجميع ستأتي بالتدريج بعد الانتهاء من هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب جزء من الاستقرار النسبي.
 
وأوضح وزير الدولة للشئون القانونية أن مصر لن تبقي تابعًا اقتصاديًا وستتحول إلى شريك كامل في صناعة المنظومة الاقتصادية والسياسات الخارجية ومن الهامشية العالمية إلى مركز لصناعة القرار.
 
وقال محسوب إن ما نعيشه الآن من خلاف وفرقة طبيعة المرحلة الانتقالية والتي تنتقل فيها مصر من الديكتاتورية إلى الديمقراطية ومن حال تجسد فيه الفساد في كل مكان إلى عصر الشفافية، مشيرًا إلى أن مصر ستعود إلى عافيتها فمصر أكبر من أن تنكسر وستمر إلى الجمهورية الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان