إعلان

حماس: عمليات الاغتيال في الضفة الغربية لن توقِف مسيرة المقــاومة المتصاعدة

01:26 م الثلاثاء 23 يوليه 2024

حركة حماس

رام الله - (د ب أ)

أكدت حركة حماس اليوم الثلاثاء أن جرائم الاحتلال وعمليات الاغتيال في الضفة الغربية لن توقِف مسيرة المقاومة المتصاعدة.

وقالت الحركة، في بيان نشره المركز الفلسطيني للاعلام على منصة إكس اليوم، إنها تنعى شهداء مخيم طولكرم، مشيرة إلى أن "عملية الاغتيال الجبانة التي نفّذها جيش الاحتلال الإرهابي، وطالت القائد المجاهد أشرف عيد نافع، قائد كتائب الشهيد عز الدين القســـام في مخيم طولكرم، ورفاق دربه القادة في كتائب شهداء الأقصى محمد عوض ومحمد بديع لن تكسر شوكة المقـــاومة، ولن تزيد شعبنا إلا إصراراً على مواصلة طريق التحدي والمواجهة، حتى إنهاء الاحتلال ونيل حقوقنا كافّة".

وأضافت:"إننا إذ نزف الشـــهداء المقـــاومين القادة وكل شهداء شعبنا، لنؤكد أن هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى، وسيواصل شعبنا ومقاومته نضالهم المشروع على درب شهدائنا الأبطال، في وجه إرهاب جيش الاحتلال الفاشي وقطعان مستوطنيه متّحداً بكل مكوّناته في معركة طوفان الأقصى، حتى نيل الحرية الكاملة لأبناء شعبنا".

وحيت حماس "صمود وجـهاد أهلنا ومقاومينا في مخيم طولكرم وإصرارهم، رغم الاستهداف المتواصل والانتهاكات المستمرة وعمليات التدمير الإجرامي للمخيم والبنى التحتية فيه، على المضي في طريق مقـــاومة هذا العدو الفاشي".

ودعت حماس"جماهير شعبنا في الضفة الغربية إلى مواصلة الانتفاض واستهداف الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان، وتدفيعهم ثمن جرائمهم بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان