إعلان

نائب رئيس البرلمان العربي ينعي أمير دولة الكويت

06:11 م الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

سعد الجمّال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصر - (أ ش أ)

نعى نائب رئيس البرلمان العربي عضو مجلس النواب اللواء سعد الجمّال، أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي وافته المنية اليوم.

وقال النائب الجمال في بيان: "تلقينا نبأ وفاة أمير الكويت بكل حزن إذا كان المغفور له بإذن الله تعالى قائدًا عربيًا حكيمًا وشجاعًا فإنه كان وذات القدر داعمًا لأمته الإسلامية ورمزًا إنسانيًا رفيع القدر والقيمة".

وأضاف أن الشعب المصري لن ينسى للراحل العظيم مواقفه الداعمة والمساندة لمصر والمصريين سياسيًا ودبلوماسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا حتى في أحلك الأوقات.

وقدم خالص المواساة والعزاء للشعب الكويتي الشقيق وحكومته وبرلمانه لنسأل الله أن يتغمده بخالص رحمته وغفرانه وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

وتوفي أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 91 عامًا بعد مسيرة حافلة بالإنجازات قضاها في خدمة بلاده والأمتين العربية والإسلامية.

وقال الديوان الأميري في بيان: "ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان