إعلان

اتهام مخترع دنماركي بقتل صحفية سويدية والتعامل مع جثتها بطريقة غير لائقة

07:04 م الثلاثاء 16 يناير 2018

الصحفية السويدية كيم وال

كوبنهاجن – (أ ش أ):

وجه الادعاء العام الدنماركي الاتهام إلى المخترع الدنماركي بيتر مادسن بقتل الصحفية السويدية كيم وال، وتقطيع أوصالها والتعامل غير اللائق مع جثتها عبر التخلص منها بإلقائها في البحر.

ووصف المدعي العام الدنماركي جاكوب بوش جيبسن - في مؤتمر صحفي حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي) نيوز الأمريكية اليوم الثلاثاء - القضية بأنها "شديدة الغرابة ومزعجة للغاية"، مضيفا أن واقعة القتل متعمدة غير أنه رفض التعليق حول دافع مادسن من القتل.

وأشارت الشبكة إلى أن المدعين سيطالبون بصدور حكم بالسجن مدى الحياة بحق مادسن، أو أن يتم احتجازه في منشأة عقلية آمنة إذا رأى الأطباء النفسيون ذلك ضروريا طالما أنه مريض ويشكل خطرا على الآخرين.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة مادسن في 8 مارس المقبل، على أن يصدر حكم بحقه في 25 أبريل المقبل.

يذكر أن الصحفية، البالغة من العمر 30 عاما، اختفت قبالة ساحل كوبنهاجن في ليلة العاشر من أغسطس الماضي، بعد زيارتها للغواصة الخاصة بالمخترع الدنماركي لإجراء موضوع صحفي معه. إلا أنه خلال الأيام والأشهر التالية، عُثر على أجزاء من جسد الضحية وملابسها التي استعادها غواصون من الشرطة.

وادعى مادسن في البداية أن وال ماتت مصادفة داخل الغواصة بينما كان هو على سطح الغواصة، لكنه اعترف لاحقا بإلقاء أجزاء من جسدها في البحر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان