إعلان

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مسؤول في هيئة الأسرى الفلسطينية

10:33 ص الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله (د ب أ)
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية إن السلطات الإسرائيلية اعتقلت فجر اليوم الإثنين مدير عام الدائرة القانونية في الهيئة المحامي إياد مسك من منزله في كفر عقب بمحافظة القدس.

وأوضحت الهيئة ، في بيان صحفي بثته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم ، أن سلطات "الاحتلال" اقتادت المحامي مسك الى مركز تحقيق "بيتح تكفا"، دون معرفه أسباب الاعتقال".

وحسب الوكالة ، اعتقلت قوات إسرائيلية فجر اليوم أسيرا محررا يدعى محمد أبو النصيف، 40 عاما، عقب مداهمة منزله في حي أبو ظهير في مدينة جنين.

وكانت قوات إسرائيلية اعتقلت الليلة الماضية أكثر من 20 فلسطينيا من عدة مناطق في الضفة والقدس، من بينهم المحامي مسك، والمحاميان خالد زبارقة وفراس الصباح.

وتقوم قوات إسرائيلية بصورة شبه يومية باقتحام مناطق الضفة الغربية للقبض على فلسطينيين، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزة الأمن أو للاشتباه في ضلوعهم في ممارسة أعمال شغب.

ويقبع في السجون الإسرائيلية نحو 6500 أسير وأسيرة فلسطينيين، موزعين على 22 سجنًا ومعتقلًا ومركز توقيف، بينهم 56 أسيرة و350 طفلًا قاصرًا و12 نائبًا في المجلس التشريعي وما يقارب الـ 500 معتقل إداري ، بحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الفلسطينية .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان