إعلان

الرئاسة اليمنية تنفي طلب تغيير القوات الإماراتية العاملة في عدن

09:41 ص الجمعة 13 مايو 2016

القوات الإماراتية العاملة في عدن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن –(أ ش أ):

نفى مصدر برئاسة الجمهورية اليمنية صحة الأنباء التي ترددت حول طلب الرئيس عبدربه منصور هادي من قيادة التحالف العربي تغيير القوات الإماراتية العاملة في عدن .

وأكد المصدر في تصريح نقله موقع إقليم عدن القريب من الحكومة ، اليوم الجمعة - قوة ومتانة العلاقات مع دولة الإمارات والتي تعمدت بالدم من أجل استعادة الشرعية في اليمن .

وأشاد المصدر بالجهود العربية وعلى رأسها السعودية والامارات وباقي دول الخليج والدول العربية المشاركة في عمليات استعادة الشرعية والقضاء على العصابة الانقلابية العميلة لإيران.

وأهاب المصدر بوسائل الإعلام بضرورة تحري المصداقية وعدم الانسياق وراء المطابخ الإعلامية للمرتزقة العملاء المعروفة بكذبها وتضليلها .

ويأتي هذا التصريح في أعقاب الحملات الإعلامية من جانب الوسائل الإعلامية المعارضة لهادي وللدور الحيوي الذي تقوم به الإمارات في محافظات جنوب اليمن في محاولة للوقيعة بين الطرفين والتي ازدادت بعد افتتاح مطار عدن والذي تكفلت الإمارات بإعادة تجهيزه في فترة قياسية وقيامها بتأهيل المدارس والمستشفيات في عدن وتقدمها في حملات تطهير محافظات الجنوب من تنظيم القاعدة والعناصر الإرهابية والتي نجحت في ذلك بصورة كبيرة .

وكان الرئيس هادي قد انتقد بشدة حملات مماثلة منذ حوالي شهر ودافع عن علاقة اليمن بدولة الإمارات ووصفها بالاستراتيجية، مؤكدا أن العلاقات التي تجمعه بقيادات الإمارات تقوم على قواعد ثابتة ومصالح مشتركة تتعلق بأمن الدولتين والمنطقة عموما.

وأكد هادي أن الحملة الإعلامية التي تتبناها بعض الوسائل الإعلامية وبعض ممن لا يدركون المصالح العليا للشعب اليمني وشعوب دول مجلس التعاون لا تمثل السلطة الشرعية كما لا تمثل الأحزاب والقوى السياسية المؤيدة لها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان