إعلان

دايلي ميل: الأطباء ينتزعون هيكل عظمي لطفل من بطن والدته بعد 38 عام

12:28 م الخميس 21 أغسطس 2014

الأطباء أزالوا هيكل عظمي لطفل من بطن والدته بعد 38

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الأطباء أزالوا هيكل عظمي لطفل، من بطن والدته بعد مرور أكثر من 38 عام على تواجده بداخلها.

فأوضحت الصحيفة أن جيوتي كومار، المواطنة الهندية التي تعيش في إحدى القرى بوسط الهند، كانت حامل وهي في الرابعة والعشرين من عمرها، بعام 1978.

وفي ذلك الوقت أكد الأطباء لكومار، أن طفلها المنتظر لديه فرص قليلة جدا للنجاة، لأنه ينمو خارج رحمها، ونصحوها بإجراء عملية جراحية.

إلا أن خوفها من إجراء عملية جراحية لإجهاضه، دفعها إلى الذهاب لعيادة صغيرة في قريتها، وتلقى علاج لتسكين الألم، وتوقف بالفعل بعد عدة أشهر، بحسب الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى عودة الألم مرة أخرى لكومار بعد مرور 38 عام، فذهبت السيدة البالغة من العمر 62 عام إلى الأطباء، تشكو من ألم شديد في معدتها، فتوقع الأطباء أنها مصابة بسرطان.

قالت الصحيفة إن فريق الجراحين، الذين كان بينهم الطبيب محمد يونس شاه، قاموا بالكثير من الأشعة والفحوصات، حتى اكشتفوا وجود الهيكل العظمي للطفل داخل والدته.

وأكد يونس شاه، على أن فريق العمل بحث عن حالة تشبه حالة كومار، فوجد حالة أخرى لسيدة بلجيكية، عثر بداخلها على هيكل عظمي لطفل أجهضته، بعد حوالي 18 عام.

وتابع كلامه قائلا ''نعتقد أن حالة كومار هي الأكثر طولا، فحملها للهيكل العظمي وصل إلى 38 عاما''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان