إعلان

ع الرصيف .. أول توك شو شبابي على اليوتيوب

ع الرصيف .. أول توك شو شبابي على اليوتيوب

06:26 م السبت 17 مارس 2012

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب - محمود حسونة:
 
اطلقت مجموعة من الشباب برنامج أول برنامج توك شو على الانترنت، لرغبتهم فى عرض رأى المصريين البسطاء "اللى على الرصيف" وآمالهم وطموحاتهم في تقديم النخبة بشكل مختلف عن الشكل الذى يظهرون به فى الفضائيات، حيث يتحدثون في البرنامج بأسلوب بسيط يمكن الناس العاديين من "أن تفهم" ما يقولون "ع الرصيف".

وقالت سالى الباز - مساعد مدير المشروعات بالفريق - ان فكرة البرنامج جاءت بهدف إعادة هيكلة الإعلام المصرى ليصبح محايدا وأكثر شفافية بعد أن أصبح الإعلام مضللاً وموجها ومتحيزا ولا ينقل وجهات نظر متعددة.

واضافت ان تصميم الاستوديو على شكل رصيف الشارع المصرى يجعل الضيوف يتحدثون فى جو من البساطة ويجعلهم يتحدثون بحرية دون قيود لأنهم فى النهاية من الناس اللى ع الرصيف.

واوضحت ان الممثل المسرحى أحمد الجارحى مذيع برنامج "ع الرصيف" يختلف عن مذيعى القنوات الفضائية، فهو من "الناس اللى ع الرصيف" يتحدث بلسان المصريين العاديين والذين يريدون أن يفهموا ما يجرى حولهم من أحداث.
 
واكدت أن برنامج " ع الرصيف "هو البرنامج الوحيد على الإنترنت الذى استضاف السياسيين والنخبة الذين لا يقبلون عمل لقاءات مع برنامج يعرض على الإنترنت.
 
وأضافت أن برنامج ع الرصيف نزل لرصيف ميدان التحرير لنقل مطالب الميدان، كما قاموا بالتصوير مع مسئولى الحملات الرئاسية من الشباب مثل :مسئول حملة عمرو موسى، الفريق أحمد شفيق، الدكتور سليم العوا، الدكتور حازم صلاح أبو اسماعيل و حمدين صباحى.

اقرأ ايضا :

مصر ع الرصيف .. حق وتزييف .. بقلم : محمد الديب

إعلان

إعلان

إعلان