إعلان

نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير وإقامة البازارات بقرية الفواخير

11:25 م الأحد 11 أغسطس 2024

كتب- مصطفي صلاح:

تفقد أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، الأعمال الجارية لإقامة ٤٠ معرضًا وبازار؛ لعرض منتجات قرية الفواخير بمصر القديمة.

وتشمل أعمال التطوير إقامة معارض جاري العمل بها على السور الخارجي للقرية والمصممة على طراز الفواخير، بعد استطلاع رأي العاملين بالقرية بشأن المواصفات المطلوب توافرها، ومساحة كل معرض؛ ليتناسب مع احتياجاتهم قبل بدء التنفيذ.

رافق نائب محافظ القاهرة، في جولته العميد ماجد فوزي المشرف العام على قرية الفواخير وإسلام عادل مدير الاتصال السياسي بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذين بالحي.

الجدير بالذكر استمرار أعمال التطوير بقرية الفواخير بصورة مستمرة والتي شملت استكمال توصيل جميع المرافق "مياه - غاز – كهرباء - صرف" إلى جانب الاستمرار في تركيب أفران الغاز الصديقة للبيئة، والبديلة عن الافران البدائية، وتركيب الولاعات الذاتية لباقي الوحدات بقرية الفواخير، وإجراءات التشغيل الفعلى لباقي الأفران، ومتابعة أعمال الإنارة والنظافة وغيرها حفاظا على البيئة و التقليل من الانبعاثات الملوثة.

الى جانب رفع كفاءة المباني، وتركيب لاند سكيب زراعي، إلى جانب تركيب أرفف جانبية على حوائط كل فاخورة؛ لعرض المنتجات عليها بشكل جمالي، بالإضافة إلى طلاء واجهات الفواخير، وتقنين أوضاع العاملين بها، كما تم إنشاء مدرسة لتعليم صناعة الفخار للحفاظ على استمرار المهنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان