إعلان

الشركة المتحدة: "التوني" رئيسًا لقطاع التنفيذ والتشغيل و"ماهر" قائمًا بأعمال رئيس قناة "CBC" العامة

11:06 م الخميس 18 يوليو 2024

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

كتب- أحمد عبدالمنعم:

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرارًا، بتعيين المخرج أحمد ماهر رئيس قطاع الإخراج في القنوات الإخبارية "القاهرة الإخبارية وextra news وextra live"، بمهام القائم بأعمال رئاسة CBC.

وعمل أحمد ماهر رئيسًا لقطاع الإخراج في القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (Extra News والقاهرة الإخبارية وextra live)، كما عمل مخرجًا لبرنامج " في المساء مع قصواء" على CBC، منذ انطلاق البرنامج منذ عدة سنوات على شاشة cbc.

ويعد "ماهر"، من المشاركين في تأسيس شبكة قنوات CBC عام ٢٠١١، كما عمل في قنوات مودرن سبورت وMBC و روتانا والساعة والحياة وONTv وextra News وTen، ويقوم بإخراج واحد من أكبر برامج التوك شو المسائي في مصر، وهو البرنامج الرئيسي على cbc، مع الإعلامية "قصواء الخلالي".

كما أعلنت الشركة المتحدة، عن تعيين الإعلامي محمود التوني رئيسًا لقطاع التنفيذ والتشغيل للشركة.

ويتعبر التوني، من الكوادر المهنية المهمة والمؤثرة في العمل التليفزوني في مصر والمنطقة العربية حيث يمتلك أكثر من 25 عامًا من الخبرة في إدارة ورئاسة العديد من المؤسسات الإعلامية بدأها بالعمل في التليفزيون المصري ووكالات الأخبار العالمية وشركات الإنتاج والقنوات الخاصة.

ويهدف قطاع التنفيذ والتشغيل إلي العمل علي استخدام كافة الإمكانات الكبيرة والهائلة للشركة اللمتحدة من استوديوهات ووكالات وعناصر بشرية متميزة لخلق ذراع تنفيذي قوي وسريع ومواكب للتطور والتكنولوجيا التي تشهدها صناعة الإعلام في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان