إعلان

3 جهات حكومية تصرف منحة المولد النبوي لموظفيها.. تعرف على التفاصيل

10:31 ص الأحد 01 سبتمبر 2024

أرشيفية


كتب- محمد أبو بكر:

تستعد 3 جهات حكومية خلال الفترة القادمة، للبدء في صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024، ومنحة العام الدراسي الجديد.

وتستعد وزارة العمل، للبدء في صرف منحة وزارة العمل للعمالة غير المنتظمة.

وتصرف وزارة العمل 500 جنيهًا قيمة منحة العمالة غير المنتظمة خلال الأيام القادمة مع نهاية الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

وتصرف العمل المنحة من خلال كشف العمال أو مفتشي الوزارة؛ بهدف ضمان توزيع الدعم بشكل عادل وفقًا للمعايير المحددة، حيث يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة المستمرة لدعم هذه الفئة المهمة من المجتمع.

وفي نفس الإطار، وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، المشرف على بيت الزكاة والصدقات، رئيس مجلس الأمناء، بصرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 والعام الدراسي الجديد، وذلك للمستحقين للدعم النقدي الشهري من بيت الزكاة والصدقات.

ووجه "الطيب"، بصرف 500 جنيه منحة إضافية "منحة المولد النبوي الشريف 2024" على إعانة شهر سبتمبر 2024م، للمستحقين للدعم النقدي الشهري من بيت الزكاة والصدقات، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجري، وبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وبحسب بيان، يبدأ بيت الصدقات، في صرف عن صرف الإعانة الشهرية ومنحة المولد النبوي الشريف والعام الدراسي الجديد، بدءًا من الأحد 1 سبتمبر 2024، وذلك من خلال مكاتب البريد وفروع البنوك.

وفي سياق متصل، وافق الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة العاملين بالسكة الحديد والمترو والشركات التابعة والعاملين بنظام الـ55 يومًا بقيمة 750 جنيهًا؛ تقديرًا لجهود العاملين، وتحفيزًا لهم لبذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن تكون موعد إجازة المولد النبوي الشريف لعام 2024، هي يوم الاثنين 16 سبتمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان